الجمعة، 29 مارس 2024 03:50 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    عاجل

    بالفيديو.. أمين ”رابطة العالم الإسلامي”: جماعة الإخوان الإرهابية تريد التدليس على المسلمين بنشر بعض المقاطع والتعليقات التى تخالف الحقيقة

    دكتور محمدالعيسى
    دكتور محمدالعيسى

    قال الدكتور محمد العيسى الأمين عام رابطة العالم الإسلامي، إن الجماعات المتشددة ومنها جماعة الإخوان الإرهابية والتى تريد التدليس على المسلمين، بنشر بعض المقاطع والتعليقات والتى تخالف الحقيقة، ومن تلك الإشاعات تداولها لمقطع فيديو، وأنا أطرق الجرس في إحدى المؤتمرات الدولية في إندونيسيا، بزعمها أن هذا الفيديو هو في الكنيسة لإعلان توحيد الأديان تحت ما يسمى" الدين الإبراهيمي"، وهو ما ينافي الحقيقة.
    وأضاف خلال لقائه بقناة أم بي سي، أن هذا الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع لم يكن في الكنيسة على حد زعم جماعة الإخوان الإرهابية وأذرعها، بل كان في افتتاح ملتقى شباب جنوب شرق آسيا في العاصمة الإندونيسية جاكرتا حول موضوع دور الشباب في تمثل سماحة الإسلام ونشر السلام في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر من عام 2020م، حيث يعد قرع الجرس تقليد ردج الإندونيسيون على القيام بذلك في افتتاح المؤتمرات والاحتفالات.
    وشهدت السنوات الأخيرة جهداً منقطع النظير لأمين عام رابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد العيسى لشرح صورة الإسلام لدى الآخر وفق المنهج الصحيح.
    يذكر أن الشيخ العيسى تنقل في السنوات الماضية بين جميع قارات العالم، وتحدث بصوت عال، عن وسطية الإسلام، ورسالته التي تقوم على السلام والتعايش والحوار، كما فعل الكثير من البرامج والندوات في الرابطة، بهدف إزالة الكثير من الشوائب التي علقت بالدين الإسلامي من بعض المحسوبين عليه أو من الآخر الذي يضمر الشر للإسلام والمسلمين.
    https://www.youtube.com/watch?v=--amX2oPgGU

    عاجل