الأحد، 2 أكتوبر 2022 12:47 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    رياضة

    شوبير يكشف مفاجأة الأهلي التي يجهزها سامي قمصان للزمالك

    صوت العالم

    كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة في تشكيل الأهلي، الذي يواجه به غريمه التقليدي نادي الزمالك، مساء اليوم، في قمة الدوري المصري.

    وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «المفاجأة المنتظرة في تشكيل الأهلي ستكون الدفع باللاعب كريم فؤاد بالجبهة اليمنى بدلا من محمد هاني، وذلك بسبب المغربي أشرف بن شرقي، جناح أيسر الزمالك الذي يفضل سامي قمصان، أن يواجهه كريم فؤاد لإجادته الواجبات الدفاعية عن محمد هاني».

    وتابع: «محمد الشناوي سيعود لحراسة عرين الأهلي في اللقاء، وعلي معلول بمركز الظهير الأيسر بجوار ياسر إبراهيم الضامن مكانه بمركز قلب الدفاع وتتم المفاضلة بين الثنائي رامي ربيعة أو أيمن أشرف للعب بجواره».

    أرقام فيريرا ضد مدربي الأهلي المؤقتين قبل القمة 124 معلقين مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124

     

    ترتيب الأهلي والزملك قبل القمة 124

     

    ‏ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، فاز بـ12 لقاء وتعادل في 4 مواجهات وخسر مباراة وحيدة.

    ويتصدر الزمالك جدول الدوري ولديه 44 نقطة من 20 لقاء، تمكن من الفوز خلال 14 لقاء وتعادل في مباراتين وتلقى 4 هزائم.

     

    نتيجة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك

     

    وشهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين، إثارة كبيرة إذ حسم الأهلي الديربي لصالحه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للزمالك. ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة الـ20 المؤجلة من عمر مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

    الاهلي الزمالك شوبير مباراة الاهلي والزمالك الدوري المصري الاهلي والزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك تصريحات شوبير

    رياضة