الأحد، 2 أكتوبر 2022 12:25 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    رياضة

    مصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بكوالالمبور

    صوت العالم

    نجح المنتخب الوطني للمواي تاي في حصد 4 ميداليات برونزية ببطولة العالم المقامة حاليًا في كوالالمبور خلال الفترة من 9 إلى 21 أغسطس الجاري.

    وتوج كلًا من أرسلان وائل و سما إبراهيم و ميرت أحمد ورانيا الرمالي بالميداليات البرونزية وذلك بعد انتهاء مشاركتهم عند الدور نصف النهائي ببطولة العالم.

    كما تأهل للدور النهائي كلًا من زكريا وليد بعد الفوز على بطل روسيا سيرجي لوباسكي في نصف النهائي كما تأهلت نادية رجب على حساب اللاعبة التركية سيوال أرساكا بينما وصلت جومانا وليد للمباراة النهائية لعدم وجود لاعبات في ميزانها سوى هي ولاعبة أخرى.

    وأكد محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي أنه فخور بالنتائج التي حققها المنتخب الوطني في البطولة العالمية والتتويج بـ4 ميداليات وفي انتظار 3 أخرى إما فضية أو ذهبية من أصل 8 لاعبين مشاركين.

    ووجه إبراهيم الشكر للجهاز الفني بقيادة الكابتن رفعت جابر وكابتن وليد زكريا والكابتن أيمن الحمصاني علي حسن إعداد لاعبي المنتخب وهو يظهر جليًا على نتائجهم بالبطولة.

    وتضم بعثة الفراعنة 11 فردًا وهم: محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي رئيس البعثة ووليد زكريا شرف مدرب وأيمن الحمصاني مدرب فيما ضمت قائمة اللاعبين رسلان وائل وسما إبراهيم ونادية رجب وعبد الرحمن عادل وزكريا وليد ورانيا المالي فيما سافر على نفقته الشخصين اللاعبان ميريت أحمد وجومانا وليد.

    مصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بكوالالمبور

    رياضة