الأربعاء، 17 أبريل 2024 07:29 صـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    أهم وأفضل ليزر منزلي وتجارب العديد من النساء

    صوت العالم

    أن ليزر منزلي يعتبر هو الوسيلة الآمنة والفعالة في إزالة الشعر وهي من أكبر القضايا التي كانت تبحث عنها الكثير من النساء في الآونة الأخيرة، فهو يقوم بالقضاء على الشعر الزائد لدى الملايين من النساء في كل أنحاء العالم.

    وكان من الطبيعي أن يتم العمل على استخدام تلك الأجهزة الحديثة التي تعمل بنفس التقنية والفكرة ولكن داخل المنزل وذلك لتكون أسرع وأسهل من الذهاب إلى المراكز المتخصصة من أجل إجراء الجلسات، وزمن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول ليزر منزلي وأفضل أنواعه.

    ليزر منزلي

    أن ليزر منزلي هو الذي يقوم بالعمل على تسليط أشعة الليزر من أجل العمل على إزالة الشعر في المناطق التي ترغبها سواء كان في الوجه أو الجسم بشكل عام، حيث أن هذا الجهاز يعمل على نظام النبضات والتي توجه أشعة الليزر بطول الموجات المعينة والتي يتم توجيهها إلى المنطقة المرادة.

    وذلك بهدف العمل على إضعاف كل بصيلات الشعر وجذورها، وبناء عليه فهي تساهم في وقف نمو الشعر بشكل تام، ولكن من بعد القيام بتسليط الجهاز في نفس المكان، أن الليزر الذي يصدر من الجهاز هو يعتبر أمن للغاية فهي يعمل على إعطاء نفس النتيجة التي تتواجد في مراكز التجميل.

    فكل ما يمكن أن تكون بحاجة إليه هو 4 جلسات فقط، وذلك من أجل أن تبدأ نتائج هذا الجهاز في الظهور، ويمكن أن تصل إلى حوالي 8 جلسات من أجل الحصول على النتيجة التي ترغب بها.

    مين جربت الليزر المنزلي

    هناك العديد من النساء التي تبحث عن مين جربت الليزر المنزلي من قبل العمل على تجربة استخدام أي نوع من أنواع أجهزة الليزر المنزل، ومن خلال السطور القادمة سوف نقوم بتوضيح تجارب العديد من النساء التي حدثت في أرض الواقع.

    • توضح عبير أن القيام بالعمل على أستخدام جهاز الليزر المنزل قد قام بالعمل على تغيير حياتها فهي قد قامت باستخدامه لمدة 3 شهور وقد قامت بالحصول على النتائج السريعة والتي ترغب بها، فهو يعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد وأيضاً التكاليف، فقد قامت بالعمل على مرة كل أسبوع وقد حصلت على النتائج التي ترغب بها، كما أكدت أنه أمن للغاية على البشرة.
    • وبناء على تجربة سهام فقد أوضحت أنها قد قامت بإكمال جلستين من أجل إزالة الشعر من على البكيني والساقين وتحت اليدين، وقد وجدت أن هناك فرق كبير وملحوظ، كما أنها قد توقعت أن ينمو الشعر مرة أخرى في الجلسة الثانية ولكن ما حدث كان العكس، فهو يعطي نتائج ممتازة من بعد إكمال 4 جلسات.

    philips lumea

    أن جهاز philips lumea هو الذي يعتبر من أهم وأفضل الأجهزة التي تتواجد في الأسواق وهو الذي قد حصل على إعجاب العديد من النساء من كل أنحاء العالم، حيث يعمل هذا الجهاز من ضمن تقنية إزالة الشعر من خلال النبض الضوئي في المنزل، كما أنه تم العمل على تطويره من خلال أطباء الجلدية، فهو يعتبر علاج فعال ولطيف للغاية على البشرة.

    ويتم العمل على استخدام تقنية سينسي كيو من أجل إزالة الشعر بطريقة دقيقة ومخصصة، كما أن الإجمالى الخاص به هو 450000 ومضة، كما أنه يأتي هذا الجهاز بالعديد من الملحقات والتي منها ملحق لمنطقة البيكيني بالإضافة إلى فلتر إضاءة يكون إضافي.

    في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول الليزر المنزلة والعديد من تجارب النساء التي تدور حوله، بالإضافة إلى جهاز philips lumea وكل ما يدور حوله.