الإثنين، 15 يوليو 2024 07:44 صـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    أهل الفن

    الفنانة نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ ”راديو النيل”: مبدئي في تربية الابناء (مفيش حاجة اسمها يعلى صوته)

    صوت العالم

    قالت الفنانة نهال عنبر خلال استضافتها في برنامج "لمن يهمه الفن" على "نغم اف ام" أن تربية أبنائها يقوم على مبدأ عدم رفع الصوت في المنزل، وهذا ما تطبقه مع ابنها حسام. مؤكدة أن الصداقة مع الأبناء لها دور كبير في تكوين علاقة ناجحة معهم.

    وأضافت نهال في تصريحات خاصة للبرنامج، أنها شعرت بالرهبة في أول ظهور لها أمام الزعيم عادل إمام في فيلم "طيور الظلام"، وأنها أحبت التمثيل أمامه وكان يساعدها كثيرا خلال التصوير.

    وعن مشاركتها في مسلسلات رمضان لهذا العام، أفادت بأن ستشارك في مسلسل (الكتيبة 101) في دور أم تعمل رئيس لقطاع الأخبار، وأنها انتهت من معظم مشاهدها في المسلسل. كذلك تشارك مع الممثل القدير حسين فهمي في مسلسل (عودة البارون) وسط كوكبة من النجوم في العمل.

    وكشفت الفنانة نهال عنبر خلال البرنامج الذي تقدمه المذيعة "أميرة نور"، بأن لديها شغف في تجسيد الأدوار التاريخية مثل (كليوباترا)، كما أنه تفتخر بالسيدات الناجحات وتُحب أن تجسد أدوارهم.

    وعن تجسيدها لدور الأم في الكثير من الأعمال، تقول الفنانة نهال عنبر أنها قامت بتقمص شخصية الأم مع أكثر من ممثل وممثلة ومنهم الفنانة ريهام عبد الغفور، لذلك فدور الأم من الأدوار المفضلة لديها. وعن دورها في مسلسل (العائلة والناس) تقول إنها جسدت دور أم شريرة وسلبية، وكانت شخصية صادمة في النهاية. مشيرة أن تلك الأدوار تفكر فيها كثيرا قبل الموافقة.

    وقالت إن مسلسلات " سوق العصر"، " يتربى في عزه" و " العائلة والناس" و" العصيان" من أكثر الأعمال المقربة لها وتفتخر بالمشاركة فيها. كما أنها كانت سعيدة الحظ للعمل مع مخرجين عظماء مثل محمد فاضل و مجدى ابو عميرة ورباب حسين.

    الفنانة نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ ”راديو النيل”: مبدئي في تربية الابناء (مفيش حاجة اسمها يعلى صوته)

    أهل الفن