الثلاثاء، 27 فبراير 2024 02:47 صـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    رياضة

    الجيت كون دو يقرر إعادة تشكيل لجنة فن الدفاع الفرعوني

    فريق
    فريق

    قرر الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة اللواء أحمد خليفة توجيه الشكر إلى اللجنة العليا لفن الدفاع الفرعوني والتي تم تشكيلها في شهر مايو الماضي ضمن خطة الاتحاد الطموحة لضم العديد من الرياضات لتوسيع قاعدة المشاركة.

    وجاء قرار الاتحاد المصري للجيت كون دو بإلغاء تشكيل اللجنة الحالية ضمن خطة التطوير الشامل التي يجريها الاتحاد في الوقت الحالي بهدف ضم أفضل العناصر الفنية للاتحاد.

    ويواصل مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو اجتماعاته من أجل الاستقرار على إعادة تشكيل اللجنة العليا لفن الدفاع الفرعوني من أجل البطولات الخاصة بها من أجل السير نحو تشكيل منتخب وطني.

    ومن جهة أخرى بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة والجامعات قرر مجلس إدارة الاتحاد إقامه التجارب الأخيرة لطلاب الثانوية العامة والجامعات لاختيار عناصر المنتخب الوطني وذلك لكل من لم يشارك في التجارب التي أقيمت في مدينة رأس البر وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس 2023 في مركز شباب الوايلي بالقاهرة، مشددا على أنه لا يجوز اشتراك أي لاعب أو لاعبه قد شارك في التجارب التي أقيمت برأس البر.

    تقام التجارب بنفس الشروط الفنية والمالية السابقة وسيتم عقب انتهاء التجارب إعلان أسماء الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للشباب والفتيات وسيتم الإعلان عن التصفيات النهائية للمنتخبات الوطنية بمعرفة الأجهزة الفنية والإدارة الفنية للاتحاد.

    الجيت كون دو يقرر إعادة تشكيل لجنة فن الدفاع الفرعوني 

    رياضة