الثلاثاء، 27 فبراير 2024 02:54 صـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    رياضة

    أول تعليق من اتحاد الأسكواش على تجنيس مروان الشوربجي: عندنا غيرهم وبنصدر كل حاجة لإنجلترا

    صوت العالم

    كشف عاصم خليفة، رئيس اتحاد الأسكواش، تفاصيل تجنيس مروان الشوربجى بالجنسية البريطانية والسير على خطى شقيقه، قائلا: إحنا بنصدر لإنجلترا حاجات كتيرة.
    وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «مروان قال ده قراري أنا وقمت به بإرادتي»، موضحا أن الشوربجي وتحدث مع الراعي وأبلغه أنه لا يستطيع الاستمرار.
    واستطرد عاصم خليفة، رئيس اتحاد الأسكواش، مروان الشوربجي قال لي باقي لي عامين وأريد ضمان وتأمين مستقبلي، وقرار اللاعب فردي شخصي لا يوجد فيه تدخلات من أي حد، مضيفا أنه زعلان على مروان أكثر.
    ولفت عاصم خليفة، رئيس اتحاد الأسكواش، إلى أنه «يضايق» عند الخروج للدفاع عن نفسه والبلد، مؤكدا أنه يتم العمل بشكل جيد على اللاعبين ويقومون بكل ما يتمكنون فعله.
    وأشار إلى أن نادي هليوبوليس جدد التعاقد مع مروان الشوربجي على أعلى فئة وتبلغ 350 ألف جنيه، موضحا أن اللاعبين يحسبون الفلوس بالدولار ويحققون هذا المبلغ في أسبوع في أي دولة خارجية واللاعبين لديهم طموح كبير.
    واختتم عاصم خليفة، رئيس اتحاد الأسكواش، قائلا: مش هعيط على ولدين مشيوا من عندي واللي عملهم يستطيع يعمل غيرهم وعندنا نجوم عاوزين نشيل الصدأ من عليهم.

    رياضة