الثلاثاء، 27 فبراير 2024 02:17 صـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    أهل الفن

    سمر نديم تكشف عن كتابها الجديد ”سمر وجليلة” الذى يطرح فى مهرجان القاهرة الدولى للكتاب للدورة لـ 55 المقبلة

    الكاتبة
    الكاتبة

    سمر نديم تكشف عن كتابها الجديد "سمر وجليلة" الذى يطرح فى مهرجان القاهرة الدولى للكتاب للدورة لـ 55 المقبلة

    كشفت الكاتبة والمذيعة سمر نديم عبر حسابتها الرسمية على كل من موقع "الفيس بوك " و "الإنستجرام" بإصدار كتابها الرابع والذي يحمل عنوان "سمر وجليلة" مع إنطلاق فعاليات مهرجان القاهرة الدولى للكتاب فى نسختة ل "55" المقبل، الذى لم يحدد آنذاك وذلك تحت رعاية وأشراف وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلانى.

    وقالت نديم بأنها تمتن بأن يكون لهذا الكتاب باع كبير عبر الفعاليات الثقافية والفنية والأدبية والفكرية المختلفة من مختلف الجنسيات لما يجعله قريبًا للجميع، وذلك من خلال سرد كتابى تشويقى يتماشى مع نمط القارئين والمفكرين المبدعين وغيرها.

    وأضافت نديم بأن معرض القاهرة الدولي للكتاب هو المعرض الأهم في منطقة الشرق الأوسط، فجميع القراء متحمسون جداً لتقديم ثقافتهم عبر أقلامهم، فمصر هى بلد لها تاريخ طويل وعميق ومهم، فنرى أن الحوار بين البلاد مهم جدا، والأهم بأن يكون الحوار مع الذى يتمتع بمكانته الثقافية من بين الشرق والغرب معا لتسهيل الثقافات بين الشعوب.

    ونال هذا المنشور على استحسان وإعجاب المتابعين واشاده رواد وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، بالترقب الشديد لطرح هذه الخطوة المنتظره عبر بوابة مهرجان القاهرة الدولى للكتاب فى نسختة ل55 المقبلة.

    وجدير بالذكر بأن الكاتبة سمر نديم هى كاتبة ومذيعة ورئيس مجلس أمناء مؤسسة للخدمات والتنمية التابعة لوزارة التضامن، وايضا هى صاحبة دار زهرة مصر للكبار بلا مأوى والتى تحتوى على العديد من الحالات الصعبة للسيدات المشردات الذين يفترشن فى الشوارع، لكنهم الأن يتم تهيئتهن نفسياً وصحياً واجتماعياً حتى يتم إدخالهم فى نسيج المجتمع من جديد، ومن بين تلك الحالات هى شخصية يدعى أسمها جليلة والتى قررت الكاتبة سمر نديم عمل كتاب بإسمها وذلك يرجع إلى مدى تأقلم جليلة على الحياة الكريمة التى وفرتها لها الكاتبة سمر نديم لها.

    سمر نديم تكشف عن كتابها الجديد ”سمر وجليلة” الذى يطرح فى مهرجان القاهرة الدولى للكتاب للدورة لـ 55 المقبلة

    أهل الفن