الأربعاء، 29 مايو 2024 08:33 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    أهل الفن

    جمعية الفنانين الكويتين تقيم أمسية الوفاء تستذكر عطاءات عبدالكريم عبدالقادر ويوسف ناصر

    أمسية الوفاء
    أمسية الوفاء


    تعاود جمعية الفنانين الكويتيين نشاطها الفني والثقافي، خلال الموسم الجديد، حيث تقيم جمعية (أمسية حديث الوفاء) للفنان القدير الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والشاعر القدير الراحل يوسف ناصر، وذلك في الحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في قاعة (شادي الخليج) بمبني الجمعية.

    تشهد الأمسية مشاركة كلا من الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والباحث في التراث الكويتي د.يوسف عبدالوهاب السريع، ونائب رئيس جمعية الفنانين الكويتيين الأستاذ القدير الملحن أنور عبدالله، والشاعر القدير بندر المطيري، والأستاذة القديرة هناء العشماوي.

    وسيكون محور الأمسية حول عطاءات عبدالقادر وناصر، ودورهما في المساهمة في إثراء الساحة الفنية بالكثير من الأغاني البارزة، التي لا تزال راسخة في ذاكرة الجمهور الكويتي والعربي.

    تأتي هذه الأمسية وفاء وتقديراً من قبل جمعية الفنانين الكويتيين للقامتين الفنيتين عبدالكريم عبدالقادر ويوسف ناصر، واللذين قدما إسهامات وبصمات خالدة في تاريخ الفن الغنائي الكويتي والخليجي والعربي، واللذان يمتلكان رصيدا زاخر من الأعمال الغنائية الوطنية والعاطفية والاجتماعية والرياضية.

    كذلك انطلاقا من دور جمعية الفنانين الكويتيين، وحرص رئيس ومجلس الإدارة على تكريم وتخليد الفنانين الرواد الذين تركوا أثرا بالغا واضحا في مسيرة الفن الكويتي، وأيضا انطلاقا من الحفاظ على الهوية الفنية والتراثية الوطنية.

    c08127f6a9e1.jpg
    جمعية الفنانين الكويتين تقيم أمسية الوفاء تستذكر عطاءات عبدالكريم عبدالقادر ويوسف ناصر

    أهل الفن