الثلاثاء، 27 فبراير 2024 02:18 صـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    أهل الفن

    حسام اللباد يستعد لإطلاق جديده الفني يحمل عنوان شكرا

    المطرب حسام اللباد
    المطرب حسام اللباد

    يستعد الفنان السوري حسام اللباد لإصدار عمل فني جديد ضخم يحمل عنوان "شكرا"، خلال فترة قريبة.
    وستطرح الأغنية على شكل فيديو كليب، وتعامل النجم حسام اللباد في هذه الأغنية مع اشهر الشعراء والملحنين، والموزعين على مستوى الوطن العربي.
    وأغنية شكرا، هي من كلمات حيدر الأسير، ومن الحان محمد اللباد، ومن توزيع عزيز ثامر.
    وصرح مصدر مقرب من الفنان حسام اللباد، انه ستكون هناك العديد من الأغاني إلى جانب اغنية "شكرا" منها، احكي الصدق، وياريت يا دهر الشقى.
    ويشار إلى أن النجم السوري حسام اللباد، قد احتفل مؤخرا بمناسبة وصول قناته على اليوتيوب ما يقارب 100 مليون مشاهدة.
    والجدير بالذكر أن حسام اللباد فنان سوري ولد سنة 1983 في مدينة حوران، واستهل مشواره في المجال الفني في سن مبكرة، كما يعتبر حسام اللباد أول فنان في مدينة حوران قام بتسجيل أغنية بها فيديو كليب وثم عرضها على قنوات التلفزيون، التي استطاع بواسطتها الحصول على لقب عراب الفن والثراث الحوراني.
    وكما يمتاز النجم حسام اللباد، بصوت به بحة ذهبية، حيث يتميز الصوت النابع منها بالدفئ والشجن، كما اصدر العديد من الاعمال الفنية التي حقق بواسطتها شهرة واسعة في الوطن العربي ونال محبة الجمهور، ومن بين هذه الأعمال الفنية، اغنية محبوبي طال غيابو، التي وصلت إلى ما يقارب 9 مليون مشاهدات على اليوتيوب، إلى جانب اغاني اخرى ناجحة نذكر منها، قلبو قلبو، جملهن، شقاد ارتاح يمك، تسألني أحبك، مهلك يا دنيا شوي، واغنية رفقنا ماهو بالهين، وهذا العمل الفني لقي اصداء كبيرة على مستوى بلاد الشام، بالإضافة إلى تقديمه للعديد من الميدليات التراثية.

    حسام اللباد يستعد لإطلاق جديده الفني يحمل عنوان شكرا 

    أهل الفن