السبت، 27 يوليو 2024 02:20 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    شركة مكافحة الحشرات بالرياض

    صوت العالم

    حيث يُمكن استخدام الملح للتخلص من البراغيث وبيوضها من خلال طحن الملح ليُصبح مسحوقًا ناعمًا، ثم رشه على السجاد المُصاب بالحشرات وتركه لمدة 24 ساعة، ثم تنظيفه بالمكنسة الكهربائية، حيث سيقوم الملح بتجفيف البراغيث ثم قتلها. استخدام الأعشاب الطبيعية يُمكن صنع بخاخ من النعناع البري للتخلص من الصراصير المنتشرة في المنازل؛ وذلك من خلال غليه في الماء، ثم رشه على المناطق التي تختبئ فيها الصراصير.

    استخدم طارد حشرات.طارد الحشرات يمكن أن يكون على شكل رش أو سائل. استخدم طارد الحشرات قبل الخروج للمساعدة في منع الحشرات من الوقوف عليك من الأساس. الرش سيكون من الأسهل في تغطية الجسم كله كما يمكن رشه على الملابس مباشرةً. السائل يمكن وضعه مباشرةً على الجلد ويمكن التركيز به على المناطق المكشوفة.

    اقرأ التعليمات المذكورة على الطارد السائل لتعرف هل يمكن أن تستخدمه على وجهك أم لا. إذا استخدمته على وجهك لا تجعله يقترب من عينيك.

    طارد الحشرات الذي يحتوي على مركب ديت (DEET) هو الأكثر فاعلية.

    إذا كنت قد استخدمت واقي شمسي فانتظر ثلاثين دقيقة على الأقل قبل وضع الطارد.

    شركة مكافحة الحشرات بالرياض

    تصميم الحمامات بالرياض

    عادة ما تكون الحمامات أو دورات المياه صغيرة الحجم بالمقارنة مع باقي غرف المنزل، وتكون مُخصصة لغاية قضاء الإنسان حاجته، وهناك العديد من المعايير التي يجب تصميم الحمامات بناءً عليها، لذا سنتحدث عنها في هذا المقال، سواء التي تتعلق بمواقع أدوات الحمام أم سهولة الوصول إليه

    شركة ترميم حمامات بالرياض

    كيفية تنظيف البيوت

    ينبغي خلال عملية التنظيف أن تنتقل مما هو سطحي إلى ما هو داخلي كلما كان ذلك ممكنًا. ليس سليمًا أن تنتهي من كنس المكان ثم يأتي الفتات ليغطي الأرضية بعد ذلك أو أن تقوم بنفض شيء من الأسفل ثم يتساقط عليه الغبار مرة أخرى نتيجة لنفض الأجزاء الأخرى العلوية التي لم يتم تنظيفها بعد. إن كنت في عجالة من أمرك يمكنك البدء بالأشياء المبعثرة والمتناثرة في أرجاء المكان ومن ثم الانتقال إلى الأشياء الأكثر أهمية.

    بالنسبة للشخص المشغول بصورة متوسطة فمن الأفضل الانتهاء من جزء صغير كل يوم بحيث لا يتراكم العمل المطلوب كله كما يجب تخصيص يوم معين للتنظيف كل فترة خلال الشهر. لك مطلق الحرية في اختيار طريقة التنظيف المثلى للمنزل (هذا بالطبع إن لم يكن لديك شركاء بالسكن).

    الاعتماد على الشموع المعطرة طبيعياً. استخدام البخور الطبيعية حيث إنّها تساعد على بقاء الرائحة الجميلة لفترة جيدة.

    خادمات للتنازل بالرياض