الجمعة، 6 ديسمبر 2019 02:03 صـ
صوت العالم
  • ابحث عن وظيفة

عاجل

فيديو.. نشأت الديهي لأحمد موسى على الهواء: أشهد أمام الله إنك أصدق واحد بيتكلم

نشأت الديهي  وأحمد موسى
نشأت الديهي وأحمد موسى

توجه الإعلامي نشأت الديهي، للإعلامي أحمد موسى، بالتحية اطمئنانًا على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية الفترة الماضية، قائلًا: «كنت واحد من جمهورك وصديقك وزميلك كنت مرعوب جدًا وخايف عليك».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، إن أحمد موسى «على المستوى الإعلامي قدوة للكثيرين وصوت الحق»، معقبًا: «أول ما حصل إن أحمد موسى تعبان حصل عملية انزعاج شديد كضلع أساسي ورقم مهم في المعادلة، أشهد أمام الله وأمام الجمهور وأمام الناس إن أصدق واحد بيتكلم أصدق هؤلاء أحمد موسى»، بحسب تعبيره.

وأشار إلى ضرورة مضاعفة الإعلاميين للجهد والتعاون، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس في كلمته، بالاستمرار في مواجهة المعارك والتحديات التي تزيد، متابعًا: «الرئيس يرسي على مدار الثلاث سنوات الماضية، معالم جديدة لإدارة للدولة، ويطالب الإعلاميين بالاستمرار بضراوة وفهم ووعي ضد الإرهابيين»ه.

وأردف: «فاكر من سنة أو سنتين كان في ناس بتهاجمنا بضراوة حتى من المحبين للدولة، مواركوش غير الإخوان وتركيا وقطر، وكنا بنتحمل وبناخد في صدرنا، لكن كنا قاريين المشهد كويس جدًا وطلع اختيارنا مظبوط إن المعركة الحقيقية مع هؤلاء ومستمرة».

توك شو الداعية رسالة فضائية

عاجل

آخر الأخبار