الإثنين، 6 يوليو 2020 09:00 صـ
صوت العالم

    رياضة

    تقرير.. ليفربول مُهدد بغياب صلاح 4 أشهر الموسم المقبل

    صوت العالم

    منذ تفشي فيروس كورونا " كوفيد 19 " تتوالى الأخبار الحزينة على جماهير ليفربول، وعلى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفر ولاعبيه.

    صحيفة «ميرور» البريطانية، نشرت تقريرا اليوم الجمعة، صدمت خلاله جماهير ليفربول، وذلك بعدما أشارت لاحتمالية غياب محمد صلاح عن الريدز في الموسم المقبل لـ4 أشهر.

    وذكرت الصحيفة البريطانية، أن غياب صلاح عن الريدز لهذه المدة الكبيرة، يأتي بسبب تأجيل منافسات أولمبياد طوكيو 2020 للعام المقبل، والتي بات من المحتمل إقامتها في فترة "الربيع" أي في شهر أبريل المقبل، وكذلك أيضا بسبب كأس الأمم الإفريقية 2021 في يناير المقبل.

    صلاح حال تأهل منتخب الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2021 سيشارك في البطولة بشكل مؤكد، وأيضا من المحتمل أن يشارك مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد، وذلك بعدما أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي رغبته الشديدة في ضمه لقائمته.

    وكشفت أيضا صحيفة «ميرور»، أن ليفربول مهددًا ليس بغياب صلاح فقط عن صفوفه في شهري يناير وفبراير بسبب كأس الأمم، فربما سيفقد أيضا الثلاثي الفريق جويل ماتيب وساديو ماني ونابي كيتا لاحتمالية مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في المنافسة القارية.

    وكان ليفربول قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لأول مرة منذ 30 عاما، ولكن إيقاف النشاط بسبب فيروس كورونا حرمه من حسم لقب البريميرليج.

    وعلقت رابطة الدوري الإنجليزي، منافسات البريميرليج حتى 30 أبريل المقبل، ومن المحتمل أن تمتد فترة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا.

    رياضة

    آخر الأخبار