الأحد، 9 أغسطس 2020 12:13 مـ
صوت العالم

    رياضة

    مكة الرابحة الأكبر فى الملاهى اليوم.. وأبو صلاح يحتفل بابنته على إنستجرام

    مكة محمد صلاح
    مكة محمد صلاح

    حرص النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفاء بابنته "مكة" التي ربحت الجائزة الكبرى اليوم أثناء تواجدها في أحد أماكن الترفيه في مدينة لندن.

    ونشر الفرعون المصري صورة لابنته عبر الاستوري الشخصي بحسابه عبر إنستجرام منذ قليل وهي تحتضن جائزتها الكبرى ليحتفى بإنجازها الكبير في ربح الجائزة بعد خوض الكثير من المغامرات من أجل اقتناصها. 

    وعلى جانب آخر، تحدث محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى عن التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز، الذى غاب عن الريدز لما يقرب من 30 عاما فضلا عن الفوز بدورى أبطال أوروبا فى النسخة السابقة.

    وأنهى نادى ليفربول الإنجليزى موسم 2019 / 2020 بالوصول للنقطة 99 وتسلم محمد صلاح الذى يعد أفضل هداف فى ليفربول بالمسابقة هذا الموسم، ميدالية التتويج بلقب الدورى الإنجليزى، بعد صعوده إلى منصة التتويج فى مواجهة تشيلسى بالجولة السابقة، حيث نجح الفرعون فى قيادة ليفربول، فى حصد لقب الدورى الإنجليزى، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

    وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "عندما كان يسألني الناس دائمًا ما تفضله الفوز بالدوري الإنجليزي أم دورى الأبطال، كنت أقول دائمًا كلاهما، لحسن الحظ نجحنا في الحصول عليهما إنه أمر رائع الفوز بالدورى الإنجليزى هذا الموسم يبدو أمرًا رائعًا وأمر لا يُصدق مُنذ اليوم الأول لى في ليفربول قلت إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي مع هذا النادي، ما أراه من المُشجعين والناس هُنا أمر لا يُصدق حقًا، وأنا سعيد للغاية وأستمتع به".

    فيروس كورونا حالات الإصابة السعودية العناية المركزة

    رياضة

    آخر الأخبار