الإثنين، 21 يونيو 2021 03:40 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    رياضة

    صاروخية جنابرى فى ليون أفضل أهداف نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.. فيديو

    جنبرى نجم بايرن ميونخ
    جنبرى نجم بايرن ميونخ

    اختير هدف سيرج جنابرى، نجم فريق بايرن ميونخ الألمانى، فى شباك فريق ليون الفرنسي، الذى جاء من تسديدة قوية، كأجمل هدف تم تسجيله فى مواجهتى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب فى نفس الدور، وأعلن الحساب الرسمى لدورى أبطال أوروبا، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، فوز هدف سيرج جنابرى، نجم بايرن ميونخ، فى مرمى ليون الفرنسي، كأفضل هدف فى نصف نهائي المسابقة.

    وسجل جنابرى، هدفين من ثلاثية الفريق البافارى فى شباك الفريق الفرنسي، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء أول أمس الأربعاء، على ملعب "خوسيه الفالادى".

    وكان لاعب بايرن ميونخ، قد افتتح الأهداف فى مرمى ليون، فى الدقيقة 18 من زمن المباراة، من مجهود فردى رائع، راوغ من خلاله أكثر من لاعب، قبل أن يسدد كرة قوية، على يمين حارس الفريق الفرنسي.

    ونجح البافارى، فى التأهل لنهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ موسم 2012 – 2013، عندما توج باللقب على حساب فريق ببوروسيا دورتموند، بنتيجة 2 – 1، ليواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، فى التاسعة من مساء بعد غدٍ الأحد، فى المباراة النهائية للموسم الحالى.

    وصعد باريس سان جيرمان، للمباراة النهائية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، على فريق لايبزيج الألمانى، أحرز ثلاثية الفريق الباريسي، ماركينيوس، انخيل دى ماريا وخوان بيرنات، في الدقائق 13، 42 و 56 من زمن اللقاء.

    0f70026da1ad8a6bad0a50529019dc6a.jpg
    فيروس كورونا حالات الإصابة السعودية العناية المركزة

    رياضة

    آخر الأخبار