الثلاثاء، 19 يناير 2021 07:36 مـ
صوت العالم

    أهل الفن

    «حسيت الرجل متألم جدًا».. مي العيدان تحسّن موقفها ضد الفنان أحمد بدير

    صوت العالم

    قدّمت الإعلامية الكويتية مي العيدان اعتذارها إلى الفنان أحمد بدير، بعد التنمر على شكله واصفه إياها بـ «الأقرع»، موضحة أنها حينما استمعت إلى تعليق الفنان على كلماتها، أحسّت بتأثره الشديد من تنمرها، لذا قررت التراجع عن الوصف، مؤكدة على أنها لم تحسّن موقفها خوفًا من المحاسبة القانونية لها بعد رفع محامي الفنان دعوى قضائية ضدها، وأنهت كلماتها موضحة أنها «تخاف من الله».

     

     

    وقالت «العيدان» خلال فيديو تم تداوله عبر «انستجرام»: «أمس فكرت طويلًا بعد ما شوفت عدد من المكالمات والمداخلات للفنان أحمد بدير، وحسيت في درجة صوت الرجل أنه متألم جدًا، يمكن أنا الموضوع أخدته على أنه مزحة وهو أخده على محمل شخصي وأنا أمانة ما آبي أنه يتنازل على أي قضية، ويرفع واحدة واثنين و50 لكن أنا عن نفسي أخاف من الله، أخاف يصير فيّا شئ وأروح من الدنيا وأكون جرحاك قدام رب العالمين..».

     

     

    وتابعت: «أنا اعتذرلك وحقك عليّا والرجوع إلى الحق فضيلة تحت أي مبدأ، أنا أخدت الموضوع مزحة لأن بنتك شعرها كثيف مقارنة بك وكنت بتطلع في مسرحيات تضحك على صلعتك وهو ممثل كوميدي.. أنا خوفًا من الله وكبر بعيني لما قال لا تسبّونها اللي يدخل يكتب عندها تعليق ما أحد يسبها وقال: في النهاية هي ست، وما رد عليّا».

     

     

    يذكر أن الخلاف انطلق بين الإعلامية والفنان، منذ يومين، بداية من قولها عن «بدير»: «والله طلعت بنته مزة.. بنت الأقرع»، من بعدها أعلن محامي الفنان بالنقض، الأستاذ أشرف عبدالعزيز، بأنه أتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية بعد «التنمر والسب والإساءة اللفظية». وعادت ترد «العيدان» على رغبة الفنان محاسبتها قانونيًا: «أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من ٧ صباحاً، توكل على الله واللي ما تطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك».

     

     

    استكملت: «القانون يحاسب على السب والقذف، ونسب شيء ليس فيك أصلاً، وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت القرع، وأنت فعلا أقرع، وفي مليون مقطع في مسرحياتك، وأنت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه، ليش ما اعتبرتها إهانه اعتقد التفة، حتى لو تمثيل جارحة خاصة إذا مصورة».

     

     

    فيما تدخلت ابنة الفنان، التي تدعى سارة، مُدافعة عن والدها قائلة عبر «فيسبوك»: «أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربى، ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، واعتقد أنك شوفتي ده، كفايه هجوم الوطن العربى كله عليكى، اللى أنا نفسي اتفاجأت بيه وبشكر كل الناس اللى ردت غيبتنا!». تابعت: «لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة، أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر عليه بجميع أشكاله وحضرتك غلطتى فأنا أكيد مش هسكت.. أنا أبويا زى القمر، ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده».

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    View this post on Instagram

     

    أهل الفن

    آخر الأخبار