الأربعاء، 19 مايو 2021 05:44 صـ
صوت العالم

    اقتصاد

    بمشاركة ممثلى الشركات العالمية..

    الأربعاء.. انطلاق الدورة الثالثة لمعرض ”بيزنكس” للاستثمار والامتياز التجارى

    ملك العشيرى الرئيس التنفيذى لمعرض ومؤتمر بيزنكس
    ملك العشيرى الرئيس التنفيذى لمعرض ومؤتمر بيزنكس

    تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزارتى التجارة والصناعة  التموين والتجارة الداخلية ينطلق بعد غدا الأربعاء  المعرض  الدولى للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2020 "فى دورته الثالثة يومى 9 و10 ديسمبر المقبلن، بفندق النايل ريتز كارلتون.

    مع كل دورة جديدة من عمر المعرض يقدم مجموعة من الفرص الاستثمارية المختلفة فى القطاعات المختلفة بالتعاون مع مؤسسات الحكومة المختلفة لجذب رواد الأعمال وتوفير عدد كبير من فرص العمل فى القطاعات المختلفة  .

    معرض بيزنكس بدورته الثالثة "يعد أول وأكبر معرض للاستثمار والتوكيلات التجارية في مصر“ وفرصة حقيقة لمقابلة أكبر الشركات والبراندات .

    المعرض فى دورته الجديدة يقدم فرص استثمار جديدة ومتنوعة فى القطاعات التجارية والصناعية والخدمية من خلال نظم الشراكة والامتياز التجاري.

    احجز فرصتك واعرض أعمالك خلال يومي المعرض 9 و 10 ديسمبر 2020 بفندق النايل ريتز كارلتون.

    كما يوفر المعرض فرص اللقاء بمُقدمي الخدمات البنكية والشركات التمويلية ودعم فكرتك من خلال أكبر تواجد للجهات الحكومية للبدء في تنفيذ مشروعك.

    معرض بيزنكس بدورته الثالثة يشجع رؤية مصر 2030 ويوفر لك الفرصة لمقابلة العديد من الشركات والبنوك لتقديم فرص التمويل للمشروعات الصغيرة والناشئة في تواجد ممثلي هيئة الاستثمار ووزارة الصناعة والتجارة ووزارة التموين والتجارة الداخلية وممثلى كبرى الشركات المصرية والعربية والعالمية .

    معرض بيزنكس الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية في نسخته الثالثة يقدم فى دورته الجديدة أقوى فرص الاستثمار الناجحة في القطاع التجاري والخدمات وامكانية الشراكة مع اصحاب هذه الشركات والعلامات التجارية وبنسب الشراكة التى تحقق مكسب للجميع  ويضمن ادخارك في استثمار ناجح وأرباحه محققه.

    كما يقدم المعرض الكثير من التسهيلات الائتمانية من البنوك المشاركة والاستشارات من مقدمي الخدمات والمكاتب القانونية في خلال أيام المعرض أو فيما بعده.

    ملك العشيرى معرض مؤتمر بيزنكس بيزنكس 2020 النايل ريتز كارلتون

    اقتصاد

    آخر الأخبار