الجمعة، 19 أبريل 2024 11:20 صـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    سوشيال ميديا

    بعد عرض حالته عبر برنامج صالة التحرير..

    بالفيديو..اللواء طارق نصير أمين حزب حماة الوطن يتكفل بعلاج طفل يحتاج لعلاج ضعف سمع

    صوت العالم

    قال اللواء طاق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، إن الحزب متكفل بعلاج الطفل يوسف الذي يحتاج إلى زراعة قوقعة بالأذن، سواء بإجراء عملية جراحية أو توفير أية أجهزة طبية يحتاج إليها، بعد عرض حالته مع الإعلامية عزة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج صالة التحرير.
    وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحزب أطلق مبادرة لتوفير الأطراف الصناعية لكل محتاج على مستوى الجمهورية.
    وكانت الإعلامية عزة مصطفى، قد عرضت استغاثة وردت من والد طفل يدعى يوسف راضي، يبلغ من العمر ست سنوات، ويعاني من مشاكل في النمو ويحتاج لاستكمال مراحل عملية جراحية خاصة بزراعة قوقعة بالأذن.
    وأوضحت عزة مصطفى خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن والد الطفل الذي يدعى عم راضي ليس لديه دخل ثابت، حيث اضطر لبيع الميكروباص خاصته للإنفاق على ابنه.
    وأشارت إلى أن والد الطفل اضطر لبيع كل ما يملك للإنفاق على مرض نجله، ولم يعد لديه ما يبيعه للإنفاق على علاج ابنه المريض وباقي أبنائه.
    وأوضح راضي والد الطفل، في تقرير لبرنامج «صالة التحرير»، أنه اكتشف منذ أن كان يوسف في عمر 3 أشهر أن حجمه لا ينمو واستمر على هذا النحو حتى عام ونصف العام.
    وواصل أنه تم علاج ابنه عند طبيب المخ والأعصاب، وتقبل العلاج وبدأ يمشي، وبعدها اكتشف إصابته في أذنه وأنه لا يسمع ولا يتكلم، واضطر لتركيب سماعة له.
    واستكمل راضي والد الطفل خلال قناة صدى البلد، أنه بعد السماعة، قال طبيب أذن أنه يحتاج إلى عملية زراعة قوقعة، موضحا أن ابنه يحتاج الآن علاج تخاطب وعلاج لتنشيط المخ، وعلاج لنقص المناعة، ولبن بودرة لنحافة جسده، ولا زال يرتدي الحفاضة رغم أنه تجاوز السنة السادسة من عمره.
    واختتم أنه اضطر لبيع كل شيء من أجل علاج ابنه، بدأها ببيع المنزل ثم بعض الأثاث ولم يتبق في المنزل سوى البوتاجاز.

    سوشيال ميديا