الخميس، 1 ديسمبر 2022 01:28 صـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    عاجل

    120 اجتماع b2b للمصدرين الروس فى القاهرة بمشاركة 8شركات صناعية

    صوت العالم

    عقد المصدرون الروس أكثر من 120 اجتماع b2b خلال يومين في مدينة القاهرة
    في 25-26 تشرين الأول 2022 تم إرسال بعثة تجارية (made in Russia) إلى جمهورية مصر العربية، في العاصمة القاهرة. شاركت فيه 8 شركات صناعية. خلال يومي البعثة عقد المشاركون أكثر من 120 اجتماع هادف مع الشركاء المحتملين.
    قدمت الشركات الروسية معدات مخبرية، الغرسات الطبية، المحارق، المولدات الكهربائية، المقاييس الدقيقة، المواد المضافة للخرسانة والأسمنت، منتجات المعادن الحديدية وغيرها من المنتجات.
    وافتتحت بعثة الأعمال جلسة عامة مكرسة لخصوصيات التعاون التجاري والاقتصادي بين روسيا ومصر في الوضع الجيوسياسي الحالي.
    أليكسي تيفانيان نائب الممثل التجاري لروسيا في مصر علق على المرحلة الحالية من تطور التعاون التجاري والاقتصادي بين روسيا ومصر، وتحدث أيضا عن الإجراءات التي اتخذتها حكومتا البلدين لخلق آليات تسهل التعاون العملي بين دوائر الأعمال التجارية.
    تحدث مدير Plasma lab الدكتور محمد ماهر والرئيس التنفيذي لشركة Arab Health & Development Corporation ممدوح عيسى عن موضوع "خصوصيات العمل في سوق الأدوية والمنتجات الطبية في جمهورية مصر العربية" وقدم فرصاً للمصدرين. بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة Creative Group محمد فرحات تفاصيل العمل في سوق مواد البناء في مصر.
    إجمالاً وكجزء من البعثة التجارية فتم تنظيم أكثر من 120 اجتماع b2b مع شركاء محتملين تم اختيارهم مسبقا لكل شركة. خلال الاجتماعات أتيحت الفرصة للشركات الروسية لعرض منتجاتها ومناقشة مجالات التعاون مع الشركاء بالتفصيل.
    *
    مركز التصدير الروسي (مركز التصدير الروسي والذي يعتبر جزء من صندوق الاستثمار) يعتبر مؤسسة حكومية لدعم الصادرات غير السلعية وتوحيد مجموعة من الشركات التي توفر للمصدرين الروس مجموعة واسعة من تدابير الدعم المالي وغير المالي.
    مجموعة مركز التصدير الروسي فيها تم دمج كل من الوكالة الروسية لتأمين اعتمادات التصدير والاستثمارات، بنك التصدير والاستيراد الروسي ومدرسة التصدير مما يجعل من الممكن ضمان توافر عرض منتج يلبي احتياجات المصدرين من مختلف التشكيلات في مراحل مختلفة من دورة التصدير - من الفكرة إلى ضمان استلام مدفوعات السلع والخدمات المصدرة.

    12fbc2b6c749.jpeg
    18f5a35d718d.jpeg
    4352f428cb16.jpeg
    اجتماع b2b المصدرين الروس شركات صناعية القاهرة روسيا

    عاجل