الأحد، 5 فبراير 2023 12:42 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    صوت مصر

    مؤسسات المجتمع المدني (مالها وما عليها في ظل الحديث عن أجندات وتمويلات أجنبية) على مائدة الحوار في صالون هزاع الثقافي السبت القادم

    صوت العالم


    صرحت الأديبة عزة أبو العز مديرة صالون هزاع الثقافي أن الصالون يعقد يوم السبت القادم القادم ندوته الشهرية تحت رعاية وبحضور الكاتب الصحفي محمد جاد هزاع نائب رئيس التحرير بمركز معلومات دار الجمهورية ومؤسس صالون هزاع الثقافي، والندوة تحمل عنوان ( مؤسسات المجتمع المدني.. مالها وما عليها في ظل الحديث عن أجندات وتمويلات أجنبية)
    يناقش الموضوع كل من :
    الكاتب الصحفي خالد الكيلاني المحامي بالنقض والدستورية العليا والإدارية العليا والمنسق العام لمنتدى خالد محيي الدين بحزب التجمع، والمدرب في العديد من منظمات المجتمع المدني ود. منار منير استشاري تدريب وتطوير مؤسسي ورئيس لجنة الطاقة والبيئة المركزية بحزب مصر أكتوبر، والمدير التنفيذي لنادي الفتيات المصري.
    الكاتب الصحفي نائب رئيس تحرير الأهرام ورئيس القسم الخارجي في بوابة الأهرام والباحث في الشأن السياسي ياسين غلاب.
    وتدير اللقاء الأديبة عزة أبو العز وسط حضور كوكبة من الأدباء والصحافيين والإعلاميين والخبراء في الشأن السياسي والاقتصادي.
    وصرحت أبو العز أن صالون هزاع الثقافي يسعى لخلق حالة من الوعي المجتمعي من خلال مناقشة أهم القضايا وطرح الرؤى الفكرية حولها ومحاولة تشخيص الداء والدواء من قبل أهل الرأي والتخصص من أجل الوصول لحلول مجتمعية هادفة في صالح الوطن والمواطن، ويأتي اختيار موضوع الندوة الحالي لأهميته القصوى، فأزمة الاختراق المعرفي قضية شديدة الخطورة والأهمية على أمن الوطن لذلك تم طرحها للمناقشة على مائدة الصالون.
    وأضافت أن الصالون يضم في عضوية مجلس إدارته كوكبة من صفوة العقول المصرية المبدعة في كافة التخصصات اجتمعوا جميعًا على هدف واحد ( في حب مصر.. وعي وإبداع).
    يعقد الصالون السبت الأول من كل شهر في هيئة خريجي الجامعات في ١١ شارع الألفي بوسط البلد الساعة السادسة مساءً.

    مؤسسات المجتمع المدني ( مالها وما عليها في ظل الحديث عن أجندات وتمويلات أجنبية) على مائدة الحوار في صالون هزاع الثقافي السبت القادم.

    صوت مصر