السبت، 27 أبريل 2024 09:55 صـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    أخبار مصر

    الأول على محافظة بنى سويف فى الشهادة الثانوية الأزهرية :والدى ووالدتى هما أصحاب هذا التفوق

    محمد السيد مصطفى عبد المعين :عائلتى محبة للأزهر الشريف وقدوتى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

    صوت العالم

    فرحة كبيرة عاشتها عائلة الطالب محمد السيد مصطفى السيد عبد المعين، الأول على محافظة بني سويف القسم الأدبي بمجموع 96.16% بعد تفوق نجلهم وتحقيق المركز الأول على مستوى محافظة بنى سويف ولم يفصله عن الفائز بالمركز العاشر على مستوى الجمهورية سوى اليسير .
    عائلة فضيلة الشيخ الراحل مصطفى السيد عبد المعين وكيل منطقة بنى سويف السابق معروف عنها التقوى والورع ومعروف عنها حبها للعلم والعلماء والتفوق .من جانبه قال الطالب محمد مصطفى السيد عبد المعين

    إن النتيجة تسببت في فرحة عظيمة وكبيرة وسعادة غامرة في قلبه وقلب المحيطين من أسرته وجيرانه وأصدقائه، فاليوم هو انعكاس لمجهود سنة كاملة قضاها فى تحصيل العلم .


    وأشار الأول على محافظة بني سويف بالثانوية الأزهرية إلى أن نصيحته لطلاب الثانوية الأزهرية بأن يتعاملوا بمنطق الجد مع دراستهم ولا يعني بذلك أن يكونوا تحت ضغط يتسبب في فقدانهم التركيز والاتيان بنتيجة عكسية لما يحلمون به، بل المداومة على الاستذكار من أول يوم، مؤكدا أن أسرته لم تمارس أي ضغوط عليه واكتفوا بدعمه ولم يطالبوه بأي مجموع.

    وأكد محمد السيد أن لديه قدوتين أولهما النبي صلى الله عليه وسلم في القول والفعل والحياة والهدى والاهتداء، وثانيهما فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الذي يعد أبا لكل الأزاهرة بل والمسلمين في عصرنا الحالي، داعيا له بدوام الصحة والعافية.
    أضاف الطالب أنه يهدى هذا التفوق لوالدته ووالده فهما أصحاب التفوق الحقيقين اللذان قدما له كل الدعم والمساندة حتى يحقق التفوق .
    من جانبها تتقدم مؤسسة وجريدة "صوت العالم " بالتهنئة للطالب محمد السيد مصطفى عبد المعين على تفوقه وتتمنى له مزيد من التفوق والنجاح خلال المرحلة الجامعية.

    014261a68f33.jpg
    2bea9747f0d4.jpg
    aa025edefd51.jpg
    ac90d1401ac6.jpg
    d4d24eacaa98.jpg
    fbb5898de933.jpg

    أخبار مصر