السبت، 27 أبريل 2024 12:47 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    أخبار مصر

    أحمد موسي يروي مخطط الإرهابية لاغتياله وتحذير وزير الداخلية.. فيديو

    صوت العالم


    أكد الإعلامي أحمد موسى، أن جماعة الإخوان الإرهابية نفذت عمليات إرهابية ضد المصريين خلال السنوات الماضية ولم تتوقف، وكل التنظيمات الإرهابية التكفيرية تعمل لخدمة جماعة الإخوان الإرهابية.

    وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، من ميدان هشام بركات، المذاع على قناة صدى البلد، إن مجموعة من الضباط الملتحين تمت تصفيتهم فى سيناء ممن شاركوا فى عمليات الأغتيالات، وقاموا بتفجير مديريات الأمن وأقسام الشرطة، واغتالت الشهيد النائب العام هشام بركات.

    وتابع أحمد موسى: الشعب المصري يدرك حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية، وفرقت بين المصريين، وهددوا أمن وسلامة الشعب المصري، مؤكدًا أن مصر انتصرت علي جماعة الإخوان الإرهابية.

    وأوضح أحمد موسى، أن ما تمر به من مشكلات وتعب والم لا يقارن بمخططات جماعة الإخوان الإرهابية لتدمير مصر، كما أن جماعة الإخوان الإرهابية حاولت إقتحام الحرس الجمهوري وقت حكمهم، بجانب برغبتهم في إقامة حرس ثوري.

    وأكمل: الإرهابي المجرم صفوت حجازي اعترف أن خطتهم هى تفكيك القوات المسلحة والشرطة، كما أن الإرهابي خيرت الشاطر هدد وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي ولكن الرد كان صادما.

    ولفت أحمد موسى إلى أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق تحدث معي هاتفيا وكنت وقتها في التليفزيون بماسبيرو وطلب مني عدم التحرك حتى تأتي حراسة لتأميني، وأعلمني بوجود مخطط لاغتيالي وتم القبض علي هؤلاء القتلة.

    أخبار مصر