السبت، 27 أبريل 2024 04:12 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    أخبار مصر

    أحمد موسى : مشروع الصوب الزراعية ناجح و الرئيس السيسي يكفيه فقط قرار 3 يوليو لأنه أنقذ مصر.. فيديو

    صوت العالم

    أكد الإعلامي أحمد موسى، أن أعداء الوطن يبثون الأكاذيب عن الوطن لتحقيق أهدافهم الخبيثة، كما أن الطابور الخامس والخونة يحاولون باستمرار هدم مصر.

    وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الرئيس السيسي أكد على حجم التحديات التي تواجه مصر، وطالب المصريين بتحمل الأعباء، ويكفيه فقط قرار 3 يوليو 2013، لأنه أنقذ مصر.

    وأضاف موسى، مساء اليوم السبت، أن الدولة لا تحتاج إلى الترويج لمشروعات وهمية، ومشروع الصوب الرزاعية بقاعدة محمد نجيب العسكرية، يعد مستقبل الغذاء في مصر.

    واستعرض الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، عدة فيديوهات من مشروع صوب الزراعية بقاعدة محمد نجيب، وعقب علي بعض الهاربين من جماعة الإخوان الإرهابية بعد ترويج الشائعات الكاذبة عن فشل مشروع الصوب الزراعية : «اعتبر مفيش قاعدة محمد نجيب، أنت عاوز إيه يا هارب، إيه علاقتك بالدولة والشعب، أنت مالك، فنكوش إيه يا ابني، دا البطيخة من صوب محمد نجيب قد دماغ الولد ترتر». فقرة 3

    ولفت أحمد موسى، إلى أن مصر تتوسع في إنشاء الصوب الزراعية، حيث هناك آلاف الأفدنة في محافظة المنيا تم إنشائها، معقبًا: «الولد الهارب خايف على مصلحة الشعب، أهو قدامكم كل الأجهزة شغالة، والمنتجات كلها قدامكم، العيال بتوع محمد مرسى الخاين، مات خاين لأنه مات أثناء محاكمته في قضية التخابر، وعلى فكرة دي شغلتهم».

    وأشار موسى، إلى أن قاعدة محمد نجيب بها مجمع لإنتاج البذور التي تتحمل الشح المائي، مضيفا: «كل اللي قدامكم من قاعدة محمد نجيب حصري، فلوس إيه اللي ترمت على الأرض، فلوسنا منتجات، وشتلات، يا راجل مين اللي يصدق الكلام الفارغ اللي تقال لازم يكون عندنا عقل، إحنا مش بنعمل مشروع وهمي ولا هنعمل مشروعات وهمية».

    أخبار مصر