الإثنين، 17 يونيو 2024 06:14 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    صوت مصر

    النايل سات وسهيل سات توقعان مذكرة تفاهم للتعاون والتكامل المشترك

    صوت العالم


    التعاون يغطي نطاق بث الفيديو، والاتصالات عبر الأقمار الصناعية، والتقنيات الرقمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

    اعلنت الشركة المصرية للأقمار الصناعية
    المشغل الرائد للأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،
    توقيع اتفاقية شراكة استراتيجيه مع الشركة القطرية للأقمار الصناعيه ( سهيل سات )

    واضحت نايل سات ان تلك الاتفاقية ستجمع بين نقاط القوة لدى الشركتين، مما يوفر للعملاء مجموعة لا مثيل لها من خدمات الأقمار الصناعية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

    وقال اللواء سامح قته، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة نايل سات على هامش التوقيع : "نحن متحمسون للدخول في شراكة مع سهيل سات لتقديم مجموعة شاملة من حلول الأقمار الصناعية لعملائنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
    واضاف ان هذه الشراكة تمثل تطوراً هاماً في صناعة الأقمار الصناعية في المنطقة. ومن خلال الجمع بين خبرات وموارد الشركتين حيث إن نايل سات وسهيل سات في وضع جيد لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملاء المنطقة والمساهمة في نموها الاقتصادي."

    و من جانبه قال علي أحمد الكواري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سهيل سات. "ان تلك الاتفاقيه تأتى فى ظل ما نشهده من نمواً سريعاً للاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب الأحداث الرياضية العالمية، والذى ادى إلى تزايد الطلب من عملائنا التجاريين والحكوميين. ومن أجل تقديم خدمة أفضل لهم والحفاظ على قدرتهم التنافسية على الساحة العالمية ".
    معبراً عن ترحيبه بهذه الشراكة مع نايل سات فى ظل الايمان الكامل بأن الشركتين تستطيعان معا تقديم خدمات أفضل لكل عملائهما .

    يذكر انه سيستفيد من هذه الشراكة مجموعة متنوعة من العملاء من خلال تطبيقات مثل بث الفيديو والربط والاتصالات والخدمات الرقمية الأخرى. كما توسع الشركتان تعاونهما مع بعضهما البعض في مجالات مثل التدريب والتسعير والتعاون مع بعضهما البعض كشركاء مفضلين.

    03ec08f3d6c3.jpg
    5061ce2a65bf.jpg
    c999fff76d73.jpg

    صوت مصر