الخميس، 16 يوليو 2020 06:37 صـ
صوت العالم

    أخبار مصر

    فيديو.. محافظ جنوب سيناء: الشرطة ستمنع طرق الاقتراب من الشواطئ في شم النسيم

    صوت العالم

    قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن يتم التركيز في متابعة تنفيذ قرارات إغلاق الشواطئ في شم النسيم، على الأماكن التي من الممكن أن يرتادها الجماهير، وذلك كإجراء احترازي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

    وأضاف «فودة» في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم السبت، أن متابعة الإجراءات المشددة الخاصة بيوم شم النسيم، يتعاون فيها جهاز الشرطة، مشيرًا إلى أن الشرطة ستمنع طرق الاقتراب للشواطئ.

    وأشار محافظ جنوب سيناء إلى أن متابعة إجراءات الحكومة الاحترازية الخاصة بشم النسيم في المحافظة، بدأت بمنطقة الطور، لافتًا إلى أن الشاطئ الخاص بالمنطقة محكم الإغلاق.

    وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي الخميس الماضي، عن اتباع إجراءات مشددة يوم شم النسيم، بتطبيق إجراءات الحظر الخاصة بيومي الجمعة والسبت، من الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية، خلال هذا اليوم.

    كما أعلن عن الغلق الكامل لكل المتنزهات والحدائق العامة والشواطئ؛ لمنع التجمعات خلال شم النسيم، بالإضافة إلى إيقاف كل وسائل النقل العام بما يشمل السكة الحديد، ومترو الأنفاق، وأتوبيسات النقل العام، ووسائل النقل النهري، وإيقاف كل أتوبيسات الرحلات التي تنتقل بين المحافظات أو بين المدن والشواطئ؛ للحد من الكثافات.

    أخبار مصر

    آخر الأخبار