الإثنين، 21 يونيو 2021 02:57 مـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    حوادث

    المؤبد لسائق توك توك خنق مسنة وسرق معاشها في البساتين

    وزير الداخلية
    وزير الداخلية


    عاقبت محكمة جنايات القاهرة سائق توك توك بالسجن المؤبد لاتهامه قتل مسنة ، وسرقتها بالاكراه داخل مسكنها بدائرة قسم شرطة البساتين .

    وكشف قرار الإحالة، أن المتهم "عيد .ا" سائق توك توك عقد العزم على سرقة المجني عليه "حياه.م" ربة منزل حيث توجه للشقة محل سكنها في وقت متأخر من الليل، وتمكن من الدخول إليها أثناء استغراق المجنى عليها في النوم، وحال قيامه بفتح الدولاب داخل غرفة نومها، استشعرت به وصرخت محاولة الاستغاثة بأحد ، وقام المتهم بالتعدي عليها بالضرب، وطوق عنقها بذراعه ثم خنقها وكتم أنفاسها مما أدى إلى وفاتها، في الحال قاصدا من ذلك قتلها، فأحدثا به الإصابات التي أودت بحياتها وقام بسرقتها واستولى على المبلغ المالي و وهاتفها المحمول، وفر هارباً.


    كان قسم شرطة البساتين، تلقي بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل بمسكنها الكائن بدائرة القسم، وبسؤال أسرتها قررت جارتها بأن المجني عليها مقيمة بمفردها بالشقة محل البلاغ بعد وفاه زوجها .

    وبعمل للتحريات اللازمة وجمع المعلومات الواقعة ، وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجني عليها سائق توك توك.
    وبأعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف ارتكاب الواقعة لعلمه أنها تقيم بمفردها ،واستولي علي مبلغ مالي كان بحوزتها ،تم
    تحرير المحضر اللازم.

    حوادث

    آخر الأخبار