الثلاثاء، 24 مايو 2022 02:48 صـ
صوت العالم

    رئيس التحرير عصام الدين راضى

    سوشيال ميديا

    الحصة بـ 100 جنيه .. أحمد موسى: طلاب رابعة ابتدائي لجأوا للدروس الخصوصية.. فيديو

    طارق شوقى
    طارق شوقى

    قال الإعلامي أحمد موسى، إن الطلاب في الصف الرابع لجأوا للدروس الخصوصية بسبب صعوبة المنهج، والحصة في الدروس الخصوصية بلغت 100 جنيه، كما أن هناك مدرسين لا يستطيعوا تدريس المادة لأبنائهم.

    وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن منهج الرياضيات يشمل 345 صفحة، بالإضافة 14 صفحة نماذج وهي قاموس مصطلحات، موضحا أن مادتي الرياضة والعلوم «بعبع» للطلاب، قائلا : «ده منهج ثانوية عامة».

    وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أنه لا يوجد أحد ضد تطوير التعليم، موضحا أن مناهج الصف الرابع الابتدائي تطالب الطالب بمعرفة كيفية تتنفس السمكة وتطالب الطالب بالتخيل أنهم سمك لمعرفة كيفية تنفيذ عملية التنفس.

    واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن طلاب الصف الرابع الابتدائي استمروا في المنزل عامين، متسائلا هل سوف يفهم طلاب الصف الرابع الابتدائي المنهج.

    وأشار الإعلامي أحمد موسى أن بعض المعلمين غير قادرين على شرح منهج الصف الرابع الابتدائي، كما أن هناك شكاوى كثيرة من أولياء الأمور من منهج الصف الرابع الابتدائي.

    وقال أحمد موسى إن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يؤكد دائما أن الهدف هو تدريب العقول، كما أن وزير التربية والتعليم يمتلك عقلية مصقولة بالعلم وتسعى الدولة إلى تخريج طلاب يمتلكون أدوات علمية كبيرة.

    سوشيال ميديا

    آخر الأخبار